شباب وبنات

مرحباً جميعاً منورين معنا بمنتديات شباب وبنات

    شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    شاطر

    الإمبراطور السوري
    حيوية المنتدى

    ذكر
    عدد المشاركات : 952

    شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    مُساهمة من طرف الإمبراطور السوري في الأربعاء يوليو 08, 2009 6:42 am


    مررحبا شباب ..
    ياشباب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية؛؛؟؟؟؟
    الكنة والحماية ......
    حربٌ دائمة لا هدنة فيها .....ماالأسباب ولماذا وما الحل؟ شو رأيكون نشوف ياشباب
    ليش الحماية ما بتحب الكنة؟
    كتفسير علمي : لأنَّ الحماية تشعر أن كنتها قد سرقت منها ابنها ,فهذا الابن الذي مافتىء يقول كل ما يلم به لأمه أصبح يقول لزوجته كل شيء ....وقليلاً ما يسر لأمه بما يحدث معه مما يجعل الأم تصب نار حقدها على الزوجة لاعتقادها بأنها وراء فتور العلاقة بينها وبين ابنها المدلل ,مما يجعل الحرب دائرة بين الحماية والكنة
    وعلى قول المثل: الحماية لو من الجنة الها عنة
    طيب ليش الكنة ما بتحب الحماية: شو رأيكون ؟؟؟


    شو الحل حتى نوقف الحرب بين الكنة والحماية: ؟؟؟

    وانا حطيت هالموضوع هون لانه بدي شوف رأي الشباب الداخلة عالجواز وشو رأيكون؟؟؟

    تحياتي
    avatar
    GuMuS
    دلوعة المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1002
    العمر : 26

    رد: شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    مُساهمة من طرف GuMuS في الأربعاء يوليو 08, 2009 1:25 pm

    ههههههههههههه اه والله مزبوط في كتتتير هيك بضل مشاكل بين الكنه والحماي

    الحماي بتصير تغار من كنتها يعني متل التفسيبر العلمي بس الشاب لازم

    ما يهتم بمرتو ويهمل امو يعني لازم يهتم بلتنتين

    عشان يتجنب كل المشاكل اللي راح تصير

    يسلمووو


    _________________





    ღTAMER حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عملي جنان ღTAMER

    ~ ღ . ღ انا بحبك ღ . ღ ~
    [embed
    avatar
    cute girl
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى
    عدد المشاركات : 1554
    العمر : 29

    رد: شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    مُساهمة من طرف cute girl في الأربعاء يوليو 08, 2009 4:28 pm

    ههههههههههههههههه

    عادي عادي شغلة طبيعية

    يسلمووو


    _________________
    يسعد دين هالرمز
    avatar
    الملاك النائم
    ملاك المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1236
    العمر : 25

    رد: شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    مُساهمة من طرف الملاك النائم في الأربعاء يوليو 08, 2009 7:01 pm

    خخخخخ هي الحرب للأسفة رح اتضل دائمةة

    يسلموووو


    _________________

    الإمبراطور السوري
    حيوية المنتدى

    ذكر
    عدد المشاركات : 952

    رد: شباااااب تعو نشوف شو قصة الكنة والحماية ..

    مُساهمة من طرف الإمبراطور السوري في الخميس يوليو 09, 2009 12:21 am

    طبيعي مووو ههههههههه والله ضحكتوني هههههه

    نورتوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 9:26 am