شباب وبنات

مرحباً جميعاً منورين معنا بمنتديات شباب وبنات

    غرائب من حول العالم

    شاطر
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في الجمعة أبريل 10, 2009 2:04 pm

    سمكة تقفز إلى فم طفلة

    ذكرت صحيفة "ذى أبل" اليومية أن الاطباء يبذلون جهدا كبيرا فى إحدى مستشفيات تايبيه من أجل إنقاذ حياة طفلة صغيرة قفزت إل فمها سمكة مما تسبب فى تمزق المرئ.
    وأوضحت الصحيفة أن السمكة هاجمت الطفلة "3 أعوام" منذ شهر وأنها موجودة بوحدة العناية المركزة فى مستشفى ماكاى ميموريال منذ ذلك الحين.

    ووفقا لما ذكرته الصحيفة وقعت الحادثة عندما اصطاد والد الطفلة بعض السمك الشهر الماضى وعاد به إلى المنزل ليعد وجبة. وبينما كان يقوم بتجهيز السمك قفزت واحدة من بين يديه ليستقر بها المقام فى فم طفلته التى كانت موجودة بجوار والدها.
    وسارع والد الطفلة بسحب السمكة من فم ابنته إلا أن رأس السمكة انزلقت لتمزق مرئ الطفلة.

    وتم نقل الطفلة على الفور إلى المستشفى، لكن الجرح الذى أحدثته السمكة إضافة إلى التلوث الناجم عن ذلك ظل يزداد سوءا مما دفع الاطباء إلى إجراء جراحة فى رقبتها وأخرى فى صدرها كما اضطروا إلى عمل ثقب فى معدتها كى يتمكنوا من إدخال الطعام عن طريقه من خلال أنبوب. وأشارت الصحيفة إلى أن حالة الطفلة حرجة.

    نيودلهي - أمر زعماء قرية في ولاية راجاستان 150 رجلا بوضع أيديهم في زيت مغلي لاثبات براءتهم بعد سرقة طعام من مدرسة محلية.

    وقالت صحيفة صنداي اكسبريس المحلية يوم الاحد انه في نهاية شهر اب أغسطس أبلغ مدير المدرسة الشرطة بأن كميات من الارز والقمح اختفت ولكن الشرطة لم تتخذ اجراء بشأن الواقعة.

    وبعد ذلك قرر مجلس قرية رانبور (بانشايات) التي تبعد 340 كيلومترا جنوب مدينة جايبور عاصمة الولاية اتخاذ قرارات خاصة لمعالجة الموقف.

    وبعد عشرة أيام قضوها في محاولة كشف اللصوص أصدر المجلس بيانا يقضي بأن يضع 150 رجلا من رانبور وقريتين مجاورتين في اناء من الزيت المغلى ويحاولون التقاط خاتم من النحاس.

    ثم أعلن مجلس القرية أن 50 رجلا ممن رفضوا تنفيذ الامر لابد وانهم اللصوص الذين سرقوا الارز والقمح. بينما يعالج الباقي من الحروق التي لحقت بهم من جراء تنفيذ قرار المجلس.

    وقال أحد الرجال وعمره 45 عاما والذي سيشهد على زعماء القرية في المحكمة بعد القبض عليهم "كنا سنتعرض للطرد اذا لم ننفذ الامر. ولخوفنا وافقنا جميعا. وهي ليست المرة الاولى التي ينفذ فيها مثل هذا الحكم".

    (رويترز)

    امرأة من رواندا تقتل طفلة وتاكل قدمها لتشفى من العقم الخميس

    كيغالي (رواندا)-اعترفت امرأة رواندية بقتل طفلة في الخامسة من العمر والتهام قدمها لكي تشفى من العقم وتصبح قادرة على الانجاب.

    وصرحت مادلين مجاواماريا من زنزانتها لمحطة اذاعة محلية الاربعاء انها كانت تجرب وصفة لعلاج العقم وطلبت مساعدة احدى صديقاتها في قتل ابنة الجيران اريتي موكاموسوني حتى تستطيع اكل اعضائها لكي تصبح قادرة على الانجاب.

    وقالت مادلين "لقد اوصتني احدى العجائز باكل قدم طفل للشفاء من العقم". واعتقلت مادلين وصديقتها جوديث يويمانا في كيهير على بعد 70 كيلومترا شرق العاصمة كيغالي ووجهت لها تهم القتل واكل لحوم البشر بينما اتهمت صديقتها جوديث بالقتل.

    واوضحت مادلين انه بعد ان سممت الطفلة سحبتها الى احدى مزارع الموز القريبة وتابعت "وامسكت صديقتي بعنقها وخنقتها. ثم احضرت حجرا وحطمت فكها".

    واضافت "بعد ذلك قطعت قدمها واخذتها الى المنزل وقطعتها الى قطع ووضعتها في آنية وطبختها" قبل ان آكلها. وقال مسؤولو الشرطة ان اعضاء الطفلة التناسلية تعرضت للتشويه الا ان المتهمتين نفتا القيام بذلك. وتواجه المتهمتان عقوبة الاعدام في حال ادانتهما.

    واعتذرت المتهمتان وطلبتا من المحكمة الغفران ووعدتا بان لا تقوما بتلك الفعلة ثانية.

    (اف ب)


    نهاية سعيدة تجمع توأماً بعد فراق 71 عاماً

    ميلووكي، الولايات المتحدة - أخيراً التقت بات غوديناس، لأول مرة بعد 71 سنة على ولادتها، بشقيقتها التوأم شيرلي ماكغوايير، وبعد ثماني سنوات من الجهد والبحث.

    وقالت بات في مقابلة صحفية إثر لقائها بشقيقتها شيرلي في مطعم قريب من مدينة ويلووكي في ولاية ويسكونسين، "لم يكن لدي في حياتي أي فرد من عائلتي."

    بدورها شرحت شيرلي بعد احتضان شقيقتها وتقبيلها "إنه أمر صعب..اشتقت لها كل هذه السنوات."

    وتعيش الشقيقتان اللتان انفصلتا منذ الولادة في ولايتين مختلفتين، وفق أسوشيتد برس.

    ونقلت الصحيفة أن التوأم ولد من علاقة عاطفية ربطت والدتهما برجل متزوج، ما حتم عليها بعد الوضع التخلص منهما ووضعهما في دارين لرعاية الرضع، قبل أن ينتهي بهما المطاف في مركز للأيتام في جنوب ميلووكي.

    وقالت بات إنه تم فصلهما عن بعضهما البعض ولم يسمح لهما بالبقاء في غرفة واحدة.

    وخلال تنشئتهما قيل للصغيرتين إنه تم تبنيهما وإن لكل واحدة منهما أخت توأم.

    وكانت جهود بات لاقت تقدماً مهماً عندما سلمتها إحدى الراهبات في مدينة شيكاغو ملفاً من دار الأيتام، يحتوي على وثائق تتعلق بهوية الأشخاص الذين تبنوا شيرلي.

    ومن هناك انطلقت بات في عملية البحث بمساعدة خبير قام بالبحث في السجلات العامة وصفحة الوفيات في الصحف، إلى أن انتهى بها المطاف أمام باب منزل شقيقتها شيرلي.

    (CNN)


    مصرية تضع طفلة بدون النصف الأسفل من جسدها السبت


    القاهرة : أعلن الدكتور خيري العيسوي مدير عام مستشفي العريش العام بشمال سيناء أن سيدة مصرية من مدينة الشيخ زويد وضعت طفلة كاملة النمو في النصف الأول من جسدها وبدون النصف الأسفل في حالة ولادة نادرة.

    وقال العيسوي لرويترز يبدو أن نمو الطفلة قد توقف عند نهاية النصف الأعلي من جسمها، وأضاف أن الحالة العامة للطفلة مطمئنة ومستقرة ولكنها تعتبر حالة نادرة لم يسمع عنها من قبل وتحتاج إلي رعاية وعناية خاصة ولا يوجد بمستشفي العريش العام أو بباقي مستشفيات المحافظة طبيب متخصص في مثل هذه الحالة النادرة.

    وكانت الأم وتدعي سعيدة محمد عايد "28 عاماً" قد وضعت طفلتها بمستشفي العريش العام وسميت ملاك بعد ولادة نادرة أشرف عليها فريق من أطباء المستشفي.

    من جانبه أشار الدكتور محمد فكري إسماعيل أخصائي أمراض النساء والتوليد بالمستشفي والذي أشرف علي مولد الطفلة إلى أن عملية الولادة تمت بصورة طبيعية وفي موعدها، وأضاف ان الطفلة تعاني من عيب خلقي نادر وهو فقدان الجزء السفلي من الجسد إلي جانب تشوه في اليد اليمني.



    طفل في الثالثة من عمره يشتري سيارة بتسعة آلاف جنيه إسترليني

    لندن/أضحى جاك نيل لفترة وجيزة، مالك سيارة قرنفلية ذات سقف قابل للطي بعد أن استطاع شراءها بتسعة آلاف جنيه إسترليني (17 ألف دولار)، من على شبكة الإنترنت بالرغم من أن عمره لا يتجاوز الثلاث سنوات.
    وذكرت والدة جاك أنها تركت كلمة السر الخاصة بموقع المزادات (E-BAY)، في جهاز الكمبيوتر الخاص بها واستخدم ابنها خاصية "اشتر الآن"، لاستكمال عملية الشراء.
    وأضافت ريتشل نيل "جاك ماهر في استخدام الكمبيوتر، وقد ضغط على كل الأزرار الصحيحة."
    وأدخلت عملية الشراء هذه البهجة على قلب بائع السيارة المستعملة، وهو تاجر من وورشسترشاير بوسط إنجلترا بسبب ما حدث ووافق على إلغاء عملية البيع.


    كان السفر البحري بطيئاً لكن أكثر راحة وأمان من السفر الجوي. لكن رحلة بين المرافئ الشرقية والغربية في أمريكا الشمالية كانت تعني سفرة طويلة مضنية حول أمريكا الجنوبية.

    - وبفضل قناة بنما عبر امتداد ضيق في أمريكا الوسطى تم اختصار هذه الرحلة بحوالي 11200 كيلومتر. فبعد بداية غير موفقة لشق القناة في الثمانينيات من القرن التاسع عشر، أعيدت المحاولة مجدداً عام 1904، وأنجزت بعد ذلك بعشر سنوات.

    وقد اعتبرت إحدى عجائب العالم الحديثة.

    *الملكة فاندين : أمرت بسجن حلاقها الخاص مدة 3 أعوام حتى لا يعلم أحد أن الشيب قد ملأ شعرها .

    * الملكة فيكتوريا : أمرت برش شوارع مدينة كوبنرج الإنجليزية بماء الكولونيا إحتفالاً بزيارتها هى والبرنس ألبرت لها عام 1845 .

    * الملكة العذراء : الملكة إليزابيث الأولى ملكة بريطانيا جلست على العرش وهى عذراء فى الخامسة والعشرين من عمرها .. وبقيت ملكة لمدة 45 عاماً أعطت فيها كل حبها لبلادها .. حتى الزواج كانت تنفر منه وكانت دائماً تقول .. أننى أفضل أن أتسول بلا زواج على أن أكون ملكة متزوجة .

    * آن برلين : زوجة الملك هنرى الثامن كانت تلبس القفاز بصفة مستمرة صيفاً وشتاء وذلك لتخفى إصبعاً سادساً من يديها .

    * كليوباترا : ملكة مصر كانت إذا أرادت أن تفتح شهيتها تأكل قطعة من الشمام مُتبلة بالثوم .

    * كاترين العظمى : كانت إذا أرادت أن تدخل البهجة على نفسها أمرت أن تُزغزغ فى أقدامها .. وكانت تشرب فى إفطارها خمسة أكواب من القهوة .

    * مارى تريزا : إمبراطورة النمسا وكانت من أسعد الأمهات إذ كانت أماً لستة عشر ولداً وبنتاً وكان من بينهم 2 إمبراطور و 3 ملكات .

    * لوليا بولينا : زوجة قيصر كاليجولا ، كانت ترتدى أثواباً لا يقل ثمن الثوب الواحد عن 200000 دولار إضافة إلى عقد اللؤلؤ الذى كان يبلغ ثمنه 3.500.000 دولار .

    * ايننزى كاستور : زوجة بيدرا الأول ملكة البرتغال ، إغتالها أحد الأفراد فلما أصبح زوجها ملكاً أخرج جثتها من القبر ونصبها على العرش وقال لشعبه أنها ملكة البرتغال فأصبحت أول ملكة تحكم شعبها بعد موتها .
    avatar
    cute girl
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى
    عدد المشاركات : 1554
    العمر : 29

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف cute girl في الجمعة أبريل 10, 2009 2:18 pm

    سمكة تقفز إلى فم طفلة

    شكلها شاطرة بالجمباز هالسمكة خخخخخخ

    بس والله مسكينة هالبنت .. الله يشفيها يارب


    أمر زعماء قرية في ولاية راجاستان 150 رجلا بوضع أيديهم في زيت مغلي لاثبات براءتهم بعد سرقة طعام من مدرسة محلية.



    اما قرار غبي والله ..في مليون طريقة غير هالشي


    امرأة من رواندا تقتل طفلة وتاكل قدمها لتشفى من العقم الخميس

    الله لا يعطيها العافية


    بدورها شرحت شيرلي بعد احتضان شقيقتها وتقبيلها "إنه أمر صعب..اشتقت لها كل هذه السنوات."

    وهلأ الله لا يبعدهم عن بعض


    مصرية تضع طفلة بدون النصف الأسفل من جسدها السبت

    الحمد لله عالخلقة التامة .. والله يعينها والله

    طفل في الثالثة من عمره يشتري سيارة بتسعة آلاف جنيه إسترليني

    يا عيني يا عيني .. طفل خطير والله خخخخخخخ

    وبالنسبة لاخر شي .. الله يثبت علينا العقل والدين


    يعطيك العافية عالغرائب المنوعة عموووور
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في الجمعة أبريل 10, 2009 2:24 pm

    شكرا لمرورك الجميل هنووووووووووووووووو

    تحياتي
    avatar
    الملاك النائم
    ملاك المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1236
    العمر : 25

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف الملاك النائم في الجمعة أبريل 10, 2009 2:30 pm

    شكلها شاطرة بالجمباز هالسمكة خخخخخخ

    ههههههههه شكلو هيك ياهنوو خخخخخ


    عنجد غرائب ال امرأة من رواندا تقتل طفلة وتاكل قدمها لتشفى من العقم الخميس

    شكلها مجنونة والله

    يسلموو عموووور
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في الجمعة أبريل 10, 2009 2:35 pm

    ههههههههههه

    ما اختلفنا انو مجنونة

    يسلمو على مرورك الجميل رنووووووووو
    avatar
    GuMuS
    دلوعة المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1002
    العمر : 27

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف GuMuS في الجمعة أبريل 10, 2009 4:05 pm

    يسلمو عمر عنجد شي غريب

    اخ منك يا هنو ال جمباز ال هههههههههههههههههههههه

    ريتها تيجي عندك هل سمكه ههههههههههههههه
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في الجمعة أبريل 10, 2009 4:28 pm

    لك اهلين الاء

    نورتي

    هههههههههه كل شي الا هنا هاااااااااااا

    تحياتي
    avatar
    eng.iyado
    المهندس أياد
    المهندس أياد

    ذكر
    عدد المشاركات : 125
    العمر : 35

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف eng.iyado في الجمعة أبريل 10, 2009 6:22 pm

    نهاية سعيدة تجمع توأماً بعد فراق 71 عاماً
    اي مو محرزة يلتقو .. كلها شغلة كم شهر وبروحو عالمقبرة سوا خخخخخخخ

    الملكة فاندين : أمرت بسجن حلاقها الخاص مدة 3 أعوام حتى لا يعلم أحد أن الشيب قد ملأ شعرها
    .
    وما عرف هالحمار يشتريلها علبة صبغه ههههههههههه

    مارى تريزا : إمبراطورة النمسا وكانت من أسعد الأمهات إذ كانت أماً لستة عشر ولداً وبنتاً وكان من بينهم 2 إمبراطور و 3 ملكات .

    هههههههههههههههه ما شالله اكيد جوزها كان بطل انتاج بهداك الوقت

    يسلمو هالايادي يا عمور
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في السبت أبريل 11, 2009 8:16 am

    لك اهلا وسهلا ايااااادوووووو

    منور منور

    تحياتي
    avatar
    المستبدة
    المستبدة
    المستبدة

    انثى
    عدد المشاركات : 74

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف المستبدة في الأربعاء أبريل 15, 2009 10:45 pm

    * كليوباترا : ملكة مصر كانت إذا أرادت أن تفتح شهيتها تأكل قطعة من الشمام مُتبلة بالثوم .

    .
    .
    .
    .

    شو ماظل فاتح شهية غير شمام بتوم... ييييييي



    يسلمووو كابتن ...
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف OMAR في الخميس أبريل 16, 2009 7:28 am

    اهلا وسهلا

    نورتي مستبدة

    تحياتي
    avatar
    الغيمة الممطرة
    قمر المنتدى
    قمر المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 90

    رد: غرائب من حول العالم

    مُساهمة من طرف الغيمة الممطرة في الإثنين أبريل 20, 2009 3:57 pm

    يسلمو ايديك يا عمووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:23 am