شباب وبنات

مرحباً جميعاً منورين معنا بمنتديات شباب وبنات

    التذاكر علي بس مين يركب معي

    شاطر
    avatar
    GuMuS
    دلوعة المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1002
    العمر : 27

    التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف GuMuS في الخميس أبريل 30, 2009 2:01 pm

    صباح /مسا الفل

    يلا انبسطو الدفع علي بس مين بدو يركب معي




    affraid

    affraid


    affraid

    affraid


    affraid


    affraid


    affraid



    affraid
    شو ضليتو بدكم تركبو معي ولا لآ


    _________________





    ღTAMER حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عملي جنان ღTAMER

    ~ ღ . ღ انا بحبك ღ . ღ ~
    [embed

    الإمبراطور السوري
    حيوية المنتدى

    ذكر
    عدد المشاركات : 952

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف الإمبراطور السوري في الخميس أبريل 30, 2009 6:28 pm

    مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    شو مين ليش أميت مين مات

    والله مني عارف الطبخة وين

    خخخخخخخخخخ
    avatar
    الملاك النائم
    ملاك المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1236
    العمر : 25

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف الملاك النائم في الجمعة مايو 01, 2009 1:06 pm

    ولــــــــي
    ال اركب ال
    لو بيدفعولي مال الدنيا ما بركب خخخخخخخ

    يسلمو لولوو بس قليلنا انتي بتركبي


    _________________
    avatar
    cute girl
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى
    عدد المشاركات : 1554
    العمر : 29

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف cute girl في الجمعة مايو 01, 2009 7:55 pm

    يا ويلي

    والله لو شووو ما بركب

    اعوزو بالله خخخخخ

    فرجينا شطارتك انتي خخخخخخ


    _________________
    يسعد دين هالرمز
    avatar
    OMAR
    Admin

    ذكر
    عدد المشاركات : 349
    العمر : 98

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف OMAR في الأحد مايو 03, 2009 5:51 am

    والله حلوة مرة ركبت بشي مشابه بس يا حرام شو صار

    يسلموووووو الاء

    تحياتي ويعطيكي العافية
    avatar
    الزمردة
    روح المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 994
    العمر : 29

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف الزمردة في الأحد مايو 03, 2009 4:50 pm

    لا انا ما بستغني عن حالي

    انا اللي عنا اخف منها وما ركبت فيهم كلهم اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    بس عنجد حلوات لولو ......... خلص بروح معك هناك بس ما بركب ها

    اخخخخخخخخخ جبانه صح


    _________________




    اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ .
    avatar
    GuMuS
    دلوعة المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1002
    العمر : 27

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف GuMuS في الإثنين مايو 04, 2009 1:55 pm

    يسلمو على مروركم يا حلوين نوووووورتو

    انا اركب يا امي شو بصير في والله بموووووت بس اشوف اللي راكبين في


    _________________





    ღTAMER حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عملي جنان ღTAMER

    ~ ღ . ღ انا بحبك ღ . ღ ~
    [embed
    avatar
    الأصيل

    ذكر
    عدد المشاركات : 43
    العمر : 47

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف الأصيل في الخميس يوليو 16, 2009 11:46 pm

    أحسن شي يا آلاء تعطيني حق التذكرة لأنو المتل بيقول : بوظة في اليد ولا ركوب عربة مجنونة عالشجرة ههههههههههههههههههههه
    أو بتعرفي .. أعطيني حق تذكرة تانية ... الكولا بانتظاري lol!
    avatar
    GuMuS
    دلوعة المنتدى

    انثى
    عدد المشاركات : 1002
    العمر : 27

    رد: التذاكر علي بس مين يركب معي

    مُساهمة من طرف GuMuS في الجمعة يوليو 17, 2009 12:38 pm

    هههههههههههههههههههه يسلمو جميل نووووورت بوجودك خد حق تلات تزاكر و

    بيزيد معك كمان مصاري


    _________________





    ღTAMER حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عملي جنان ღTAMER

    ~ ღ . ღ انا بحبك ღ . ღ ~
    [embed

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 10:49 am